أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اليمن / الحوثيون / عملية عسكرية نوعية كبرى ينفذها ” سلاح الحو اليمني المسير ” بسبع طائرات مسيرة استهدف منشئات حيوية

عملية عسكرية نوعية كبرى ينفذها ” سلاح الحو اليمني المسير ” بسبع طائرات مسيرة استهدف منشئات حيوية

اعلن مصدر امني يمني ٬ تنفيد عمليات قصف لمنشئات حيوية في السعودية صباح اليوم الثلاثاء .وتاتي العملية بعد ثماني واربعين ساعة من حدوث انفجارات في عدد من ناقلات النفط قبالة سواحل ميناء الفجيرة على بحر عمان واشتعال النيران فيها .

وذكر مصدر عسكري يمني صباح اليوم ان سلاح الجو المسير اليمني نفذ بسبع طائرات مسيرة هجمات دقيقة استهدفت منشئات حيوية في السعودية مؤكدا ان ” العملية العسكرية الواسعة تاتي ردا على استمرار العدوان والحصار على ابناء شعبنا اليمني ونجن مستعدون لتنفيذ المزيد من الضربات النوعية والقاسية في حال استمر العدوان والحصار الجائر .
هذا وذكرت مواقع التواصل الاجتماعي للسعوديين انهم سمعوا دوي انفجارات واشتعال النيران في منشئات نفطية في البلاد وصمت صمت سعودي .
الجدير ذكره ان سلاح الجو اليمني المسير يمتلك عدة انواع من الطائرات المسيرة ٫ احدثها طائرة الصماد 3 التي نفذت هجوما علي مطار ابوظبي في السادس والعشرين من شهر تموز – يوليو العام الماضي ٫ وقطعت بذلك مسافة قدرها الق وخمسمائة كيلومترا .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

اطفاء الحريق الذي اندلع في رصيف ” ميناء الخفكة ” لتصدير النفط للسوق العالمية في البصرة

أفاد مصدر أمني في محافظة البصرة، اليوم الثلاثاء، باندلاع حريق في ميناء (الخفكة) بمحافظة البصرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *