أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / وثيقة ” استراتيجية الامن القومي الامريكي ” تظهر على طاولة في تغريدة لايفانكا ابنة ترامب

وثيقة ” استراتيجية الامن القومي الامريكي ” تظهر على طاولة في تغريدة لايفانكا ابنة ترامب

في دلالة على استئثار عائلة ترامب بالادارة الاميركية والتصرف باسرارها وكأنها ملك شخصي لافراد العائلة ٫نشرت إيفانكا ترامب، ابنة الرئيس الأمريكي، وثيقة تحمل تسمية “استراتيجية الأمن القومي للولايات المتحدة” ٫ ولكن سرعان ما ثم حذفها من “تويتر” مما اثار
استغراب كثير من المراقبين السياسيين واستغراب النشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي .

وتضم التغريدة التي نشرتها إيفانكا على حسابها الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي ليلة الأحد الماضي، صورا للقائها مع رئيس مجموعة البنك الدولي ديفيد مالباس، وهي تظهر تلك الوثيقة مطروحة على الطاولة.
وقالت ابنة دونالد ترامب في التغريدة، إنها ناقشت مع رئيس البنك الدولي “مبادرة تمويل المشاريع النسائية”، وذلك لا يفسر إطلاقا وجود تلك الوثيقة على الطاولة.
وبادرت إيفانكا الخميس الماضي إلى حذف تلك التغريدة واستبدلتها بأخرى تضم صورة لا تشمل الوثيقة المثيرة للاهتمام، لكن ذلك لم يخفف تساؤلات المراقبين بل بالعكس صب الزيت على نارها.
ورفض البيت الأبيض التعليق على الموضوع، ردا على تساؤلات مجلة “نيوزويك”.
وجاء ذلك على خلفية جدل مستمر في المجتمع الأمريكي حول منح إيفانكا وزوجها جاريد كوشنر حق الوصول إلى معلومات في غاية السرية ومخالفاتهما المزعومة خلال العمل مع تلك المعلومات، لكونهما مستشارين للرئيس دونالد ترامب .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

قيادي في حزب الله : الردع الاسرائيلي سقط امام الردع الايراني و الضربة الانتقامية التي تلقاها من طهران

قال رئيس كتلة الوفاء للمقاومة في لبنان الجناح السياسي لحزب الله، النائب محمد رعد، اليوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *