أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / السعودية / الاعدامات في السعودية / مواجهات مسلحة بين افراد من المعارضة السعودية وعناصر قوات التدخل السريع للداخلية السعودية في القطيف

مواجهات مسلحة بين افراد من المعارضة السعودية وعناصر قوات التدخل السريع للداخلية السعودية في القطيف

اكد شهود عيان وقوع عمليات اطلاق نار كثيفة ووقوع مواجهات مسلحة بين مجموعة من المعارضة الشيعية وافراد من قوات التدخل السريع التابعين للنظام السعودي الوهابي ٫ وذلك منذ الساعة العاشرة من صباح اليوم السبت جنوب جزيرة تاروت في المنطقة الشرقية التي تسكنها اغلبية شيعية .

ووفق شهود العيان فقد تم أغلاق جميع المداخل لجزيرة “تاروت” و سماع أصوات أطلاق نار و مواجهات قوية بين عناصر النظام السعودي الوهابي و مجهولين يعتقد المواطنون انهم من المعارضة السعودية المسلحة .
كما حصلت مواجهات و إطلاق نار جنوب “سنابس” بالقطيف٫ استخدمت فيها قوات التدخل السريع التابعة للداخلية ٫ قذائف آربيجي و رصاص 50ملم .
يذكر ان هذه الحادثة هي الاولى من نوعها منذ تنفيذ النظام الوهابي احكام الاعدام بحق ثلاثة وثلاثين من النخب الشيعية من الناشطين السلميين بينهم رجال دين وتجار واساتذة جامعة ووجهاء اجتماعيون .
وحتى تحرير هذا الخبر مازالت السلطات السعودية تتكتم على هذه المواجهات ودون ان تصدر الداخلية السعودية بيانا بشانها.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الرئيس الإيراني : إذا أخطأ الكيان الصهيوني مرة أخرى فليس من الواضح أنه سيبقى شئ منه

قال الرئيس الإيراني إذا أخطأ الكيان الصهيوني مرة أخرى واعتدى على الأراضي المقدسة الإيرانية، فإن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *