أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / بعد خروجه من السجن .. الداعية السعودي المقرب لعقود من البلاط الملكي السعودي يعترف بان كل حياته الدينية والدعوية كانت ضلال في ضلال

بعد خروجه من السجن .. الداعية السعودي المقرب لعقود من البلاط الملكي السعودي يعترف بان كل حياته الدينية والدعوية كانت ضلال في ضلال

في تراجع فاضح عن كل افكاره وتحريضاته ضد الاخرين ٫ حكم الداعية السعودي عائض القرني المفرب من البلاط الملكي السعودي في العقود الماضية ٫ على كل حياته الدينية والدعوية وحتى الثقافية والسياسة بالانحراف والتضليل، معتبرا كل ما قاله وكتبه قبل اليوم، كان ضلال في ضلال، واعتذر للشعب السعودي على ما اقترفه من ذنب بحقهم بعد ان ضيق عليهم في حياتهم ورسم صورة غير صحيحة عن الاسلام.

جاء ذلك في برنامج “الليوان” الذي بث قبل ايام على قناة “روتانا خليجية”، في اول لقاء له بعد خروجه من السجن، حيث انقلب هناك انقلابا روحيا، وهو في السجن!.
وانتقد التيار الذي كان ينتمي اليه والمعروف بـ”الصحوة”، وادعى ان ما نادى به ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، هو الإسلام الوسطي المعتدل والمنفتح على العالم.
ولم يفت القرني ان يعزف على الاوتار التي تطرب مسامع ولي العهد السعودي عندما اكد اكثر من مرة، ان الاخوان واردوغان وايران، يستهدفون السعودية.
والمعروف عن القرني، تقلبه المستمر في المواقف والتصريحات، فكان من وعاظ السلاطين، الا انه مال لفكر القاعدة، كما غازل الاخوان، ودعا الى “الجهاد” في العراق وسوريا، واليوم تحول الى اسلام محمد بن سلمان، وليس معروفا الى اين سينقلب غدا، ولكن رغم كل هذه التقلبات فالرجل يبقى وهابي النزعة قح.
خلال مسيرته الطويلة لم يسجل للرجل موقف واحد ضد الكيان الاسرائيلي، الا ان له آلاف المواقف المعادية لكل من حارب ويحارب هذا الكيان، كما ان الرجل متهم بالسرقات الادبية، من قبل جهات معتبرة، بالاضافة الى اطلاق اتهامات ارضاء لآل سعود، فعندما تعرض لمحاولة اغتيال في الفليبين، اتهم ايران بانها وراء اغتياله، فقيل له كيف عرفت، قال اخبرني السفير السعودي!!.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

القائد العام للجيش: اي تهديد ضد ايران، يعقبه رد قاس

اكد القائد العام لجيش الجمهورية الاسلامية الايرانية الفريق عبد الرحيم موسوي اليوم الخميس ان عملية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *