أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / ” توتنهام ” يفوز علي ” اياكس ” بثلاثة اهداف سجلها البرازيلي لوكاس مورا مقابل هدفين

” توتنهام ” يفوز علي ” اياكس ” بثلاثة اهداف سجلها البرازيلي لوكاس مورا مقابل هدفين

فاز فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي على ” فريق أياكس أمستردام ” الهولندي بثلاثة أهداف، سجلها البرازيلي لوكاس مورا، مقابل هدفين محققا عودة رائعة بعد هزيمته على ملعبة في مباراة الذهاب بهدف نظيف.

وتقدم أياكس بهدفين نظيفين في الشوط الأول حيث سجل ماتياس دي ليخت من ضربة رأس في الدقيقة الخامسة ثم عزز المغربي حكيم زياش هذا التقدم بالهدف الثاني في الدقيقة 35 لينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة.
لكن الفريق اللندني انتفض في الشوط الثاني مسجلا 3 أهداف متتالية ليحقق الانتصار في المواجهة ويصعد للمباراة النهائية أمام ليفربول والتي من المقرر أن تجرى في الأول من الشهر المقبل على ملعب (واندا ميتروبوليتانيا) في العاصمة الإسبانية مدريد.
وعاد توتنهام في الشوط الثاني بأداء قوي مسجلا هدفيين متتاليين للوكاس مورا في الدقيقتين 55 و 59 لتصبح الأمور معلقة، حيث كان أياكس بحاجة للحفاظ على النتيجة كما هي للصعود بينما كان توتنهام بحاجة لتسجيل هدف ثالث للحصول على تذكرة النهائي.
بالفعل كان مورا عند التوقعات واقتنص كرة مشتركة مع مدافعي أياكس في الدقيقة 96 مسجلا الهدف الثالث وهدف الصعود لفريقه.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

انفجار تبعه حريق في محطة لانتاج البتروكيماويات في مدينة ماهشر الايرانية

ذكرت وسائل إعلام إيرانية أن انفجارا تبعه حريق وقع في محطة لإنتاج البتروكيميائيات في ميناء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *