أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / ترامب يؤكد انه مع الكيان الاسرائيلي المحتل 100%

ترامب يؤكد انه مع الكيان الاسرائيلي المحتل 100%

على غرار مواقفه المنحازة للكيان الصهيوني ٫ أعلن الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، أمس الأحد، عن دعمه الكامل لإسرائيل في مواجهة الهجمات الصاروخية من غزة، محذرا سكان غزة من أن هذه الأفعال لن تحقق لهم “أي شيء سوى مزيد من الشقاء”.

وكتب ترامب على صفحته في تويتر: “تواجه إسرائيل من جديد الهجمات الصاروخية الدامية من قبل إرهابي جماعتي حماس والجهاد الإسلامي.​ نؤيد إسرائيل 100% . وأتوجه إلى مواطني غزة.. لن تحقق تلك الأعمال التي وصفها بالارهابية على حد زعمه ٫ ضد إسرائيل لكم أي شيء سوى مزيد من الشقاء. إنهوا العنف وأعملوا على تحقيق السلام.. فهو يمكن أن يحدث”.
وتوصلت أطراف دولية لاتفاق وقف إطلاق نار بين إسرائيل والفصائل الفلسطينية في قطاع غزة، وذلك بعد جولة من التصعيد منذ يوم الجمعة الماضي.
وقالت هيئة البث الإسرائيلية، مساء أمس الأحد، إن “مصر وقطر تنجحان بالتوصل إلى اتفاق وقف إطلاق النار بين إسرائيل والفصائل الفلسطينية في قطاع غزة يدخل حيز التنفيذ منتصف الليلة”.
وأسفر التصعيد الفلسطيني الإسرائيلي عن استشهاد 28 فلسطينيا وإصابة نحو 60 جراء الغارات الإسرائيلية في أنحاء القطاع، فيما اعلن جيش الاحتلال الاسرائيلي مقتل 4 إسرائيليين بصواريخ المقاومة الفلسطينية التي سقطت في عدة بلدات ومستوطنات إسرائيلية متاخمة لقطاع غزة ٫ وتوقعت مصادر فلسطينية ان يكون عدد القتلى اكثر من اربعة قتلى ولكن العدو الاسرئىلي تعود على اخفاء خسائره.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الطيران المسير اليمني يعلن تنفيذ عمليات هجومية على رادرات ومواقع عسكرية في قاعدة الملك خالد في خميس مشيط

اعلن المتحدث باسم الجيش اليمني واللجان لاشعبية العميد يحيى سريع ٫ صباح اليوم السبت، قيام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *