أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / قوات الحشد الشعبي تنفذ عمليات تطهير ل 10 قرى ومئات الكيلو مترات من الصحراء في قاطع جزيرة صلاح الدين

قوات الحشد الشعبي تنفذ عمليات تطهير ل 10 قرى ومئات الكيلو مترات من الصحراء في قاطع جزيرة صلاح الدين

تمكنت قوات الحشد الشعبي أمس الأحد، من تطهير 10 قرى ومئات الكيلو مترات من الصحراء من فلول تنظيم داعش الارهابي ضمن عملية تفتيش جزيرة صلاح الدين التي انطلقت صباح أمس.

واكد الحشد الشعبي في بيان له : ان قوات الحشد تمكنت من انجاز المهام الموكلة اليها ضمن عمليات تفتيش وتطهير جزيرة صلاح الدين”.
واوضح البيان أن الحشد الشعبي “نجح في تطهير 10 قرى وهي، قرية مالحة الفاح ومعسكر ام المعارك وقرية ابو درج وقرية صدعان وقرية مصطفجات وقرية رغلان وقرية طميشات وجسر السكريات وقرية ام القارب وقرية ام طبوك”.
وأضاف ان “الحشد الشعبي تمكن ايضا من تطهير مئات الكيلو مترات من الصحراء خلال العملية”.
واعلنت مديرية الحشد الشعبي يوم امس “إن العملية التي بدأت بمشاركة قطعات الحشد الشعبي والقوات الأمنية وبمساندة طيران الجيش تشمل ثلاثة محاور وتهدف لملاحقة فلول الإرهابيين وتطهير صحراء صلاح الدين منهم”، حيث تواصل القوات العراقية عملياتها الأمنية لملاحقة من تبقى من فلول هذه الجماعة الارهابية في بعض المناطق العراقية.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

اقليم كردستان ينفي وجود اسرائيليين في الاقليم ردا على المتحدث باسم حكومة الاحتلال الاسرائيلي الذي اعلن وجودهم في الاقليم

نفى كردستان العراق وجود أي مصالح أو مواطنين إسرائيليين في الإقليم، وذلك ردا على تصريحات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *