أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / مقتل 7 ضباط فنزويليين في تحطم مروحية تابعة للجيش الفنزويلي

مقتل 7 ضباط فنزويليين في تحطم مروحية تابعة للجيش الفنزويلي

قتل 7 ضباط فنزويليين كانوا على متن مروحية عسكرية تحطمت أمس السبت، في ولاية ميراندا، شمالي البلاد، وفقا لوسائل إعلام محلية.

وتم العثور على حطام المروحية التابعة للقوات المسلحة الفنزويلية، في منطقة جبلية، وقالت مصادر محلية إن الضحايا هم 3 نقباء ورائدان ومقدمان، ولم يتم الكشف بعد عن سبب الكارثة.
وعبر الرئيس الفنزويلي، نيكولاس مادورو، عن تعازيه لأقرباء الضحايا.
وكتب على صفحته في تويتر: “يا شعب فنزويلا! تحطمت صباح أمس السبت مروحية تابعة لقواتنا المسلحة. ولقي 7 عسكريين شجعان مصرعهم. وأعبر عن أسفي العميق من هذه الكارثة وعن تعازي لأقرباء وأصدقاء الضحايا”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

هولندا تقر بمسؤوليتها “الجزئية” عن استشهاد 350 بوسنيا في مجزرة

أقرت حكومة هولندا اليوم الجمعة بمسؤولية أمستردام جزئيا عن استشهاد 350 من البوسنيين المسلمين طردوا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *