أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اللواء قاسم سليماني يكشف : المخابرات المركزية الامريكية حذرت ترامب من التورط باية مواجهة عسكرية مع ايران لانها قد تتحول الى حرب لانهاية لها

اللواء قاسم سليماني يكشف : المخابرات المركزية الامريكية حذرت ترامب من التورط باية مواجهة عسكرية مع ايران لانها قد تتحول الى حرب لانهاية لها

في الوقت الذي يتزايد فيه الحديث عن احتمال مواجهة عسكرية بين إيران والولايات المتحدة، كشف قائد فيلق القدس في حرس الثورة الاسلامية اللواء، قاسم سليماني،عن تحذيرات مشددة وجهتها المخابرات المركزية الامريكية للرئيس ترامب بعدم التفكير بشن الحرب على ايران والعمل على تجنب حتى مجرد الاشتباك معها ولو بجزء بسيط .

وأضاف اللواء قاسم سليماني قائلا: “يقولون إن أي اشتباك يمكن أن يتحول إلى حرب لا تعرف نهايتها، وستهدد مصالحها (الولايات المتحدة).. هذا ما يقوله العدو وهي معلومات مؤكدة وليست استنتاجات”.
وقال اللواء سليماني في مقطع فيديو نشره في حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، يوم السبت، إن وكالة الاستخبارات الأمريكية (CIA) أبلغت الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بضرورة عدم الاشتباك مع إيران حتى لو كان اشتباكا جزئيا.
وتابع قائلا: “لذا علينا أن لا نضخم قوة العدو دون معرفة حقيقة قدراته.. العدو يتحدث عن ضرورة عدم الدخول في اشتباك مع إيران في الظروف الراهنة”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الاجهزة الامنية اللبنانية رصدت عودة أكثر من 230 عميلا لإسرائيل دخلوا إلى لبنان خلال الـ 4 أشهر الماضية بجوازات سفر أمريكية

كشفت الأجهزة الأمنية اللبنانية أن أكثر من 230 عميلا لإسرائيل عادوا إلى لبنان خلال الـ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *