أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / القوات الامريكية تهاجم قوات الشرطة الاتحادية وتقتل منتسب وتجرح اخر لدى محاولة رتل للاتحادية التصدي لارهابيي داعش
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2019-04-24 17:08:16Z | |

القوات الامريكية تهاجم قوات الشرطة الاتحادية وتقتل منتسب وتجرح اخر لدى محاولة رتل للاتحادية التصدي لارهابيي داعش

اكد منتسبون في الشرطة الاتحادية وقوع اشتباكات بين قوات الشرطة الاتحادية مع طائرتين أمريكيتين اثناء الهبوط في ” دور الشلامغة ” قرب ” قرية الدب ” ناحية الرياض بكركوك ” يوم امس الخميس الخامس والعشرين من شهر نيسان .

ووفق شهادات افراد رتل للشرطة الاتحادية كان يتوجه لاستهداف مجموعة من ارهابيي داعش عن قرية ” الدب ” اقدمت القوات الامريكية على اطلاق النار على سيارات الرتل العسكري للاتحادية ٫ فاستشهد منتسب في الشرطة الاتحادية وجرح اثنان اخران في ناحية الرياض بكركوك .
زملاء الشهيد والجريح من منتسبي الشرطة الاتحادية اكدوا ن المروحيات الامريكية كانت تؤمن الغطاء لمجموعة من ارهابيي داعش وهاجمت رتل الشرطة الاتحادية لمنعه من استهداف الارهابيين.
وتاتي هذه الجريمة للقوات الامريكية لتؤكد ان القوات الامريكية في العراق ليس دور استشاري كما تزعم السفارة الامريكية في بغداد والمتحدثون باسم البنتاغون الامريكي ٫ وانما تتعمد هذه القوات الانخراط بعمليات عسكرية معادية ضد القوات الامنية وتقديم الدعم لارهابيي داعش والتغطية على تحركاتهم في المنطقة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

القائد العام للجيش: اي تهديد ضد ايران، يعقبه رد قاس

اكد القائد العام لجيش الجمهورية الاسلامية الايرانية الفريق عبد الرحيم موسوي اليوم الخميس ان عملية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *