أخبار عاجلة
الرئيسية / افريقيا / شمال افريقيا / المغرب / غضب شعبي واسع في المغرب بعد رعاية الملك محمد السادس لحفل تقديم الاذان مشفوعا بالموسيقي بحضور بابا الفاتيكان

غضب شعبي واسع في المغرب بعد رعاية الملك محمد السادس لحفل تقديم الاذان مشفوعا بالموسيقي بحضور بابا الفاتيكان

سادت حالة من الغضب في الشارع المغربي ، عقب تقديم الآذان برفقة الموسيقى في ” معهد محمد السادس لتخريج الائمة ” برعاية العاهل المغربي محمد السادس في العاصمة المغربية الرباط وبحضور فرنسيس بابا الفاتيكان ٫ وقدمت امرآتان واحدة مسيحية واخرى يهودية ترانيم الى جانب الامام الذي ادى الاذان معهن في تلفيق هو الاول من نوعه لهذه الشريعة المقدسة .

وساد غضب شعبي واسع في المدن المغربية حيث اعتبر الشعب المغربي تقديم الاذان مشفوعا بالموسيقى ٫ إساءة كبيرة لقدسية الاذان وتعديا على ثوابت العقيدة الاسلامية، واعتبروا هذا العمل اساءة متعمدة لقدسية هذه الشعيرة.
واشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي في الوطن العربي بفعل هذا العمل المشين ٫ واعتبروا الملك المغربي محمد السادس هو المسؤول الاول عن هذه الحادثة حيث كان يعلم بان معهد تخريج الائمة سيقدم الاذان بصحبة اوركسترا امام البابا مشفوعا بترانيم كنسية في تحد للاسلام وقيمه .

تعليقات التواصل الاجتماعي تتهم الملك النغربي بالماسونية وخيانة الاسلام

ووصفت التعليقات الملك محمد السادس ب ” خادم الماسونية ” و ” سامري الامة ” و ” خائن الاسلام ” و ” امير الفاسقين ” في اشارة الى الوصف الذي يطلقه البلاط الملكي المغربي على الملك بانه ” امير المؤمنين ” ويقوم موظفو الدولة بتقبيل يد الملك تبركا به !!!
وكانت العاصمة المغربية الرباط قد شهدت منذ وصول بابا الفاتيكان السبت استنفارا أمنيا غير مسبوق ٫ وانتشر العديد من رجال الأمن في محيط كنيسة القديس بطرس بالعاصمة، وساحة مسجد حسان وفي الشوارع القريبة من المسجد.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

رئيس هيئة الحشد الشعبي يؤكد ان التفجيرات الاخيرة لمخازت سلاح الحشد الشعبي كانت بتدبير خارجي ويعلن ان بيان ” المهندس ” لايمثل موقف الحكومة

اكد رئيس هيئة الحشد الشعبي في العراق، فالح الفياض، ان التفجيرات الاخيرة التي استهدفت مخازت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *