أخبار عاجلة
الرئيسية / Uncategorized / الرئيس روحاني يتفقد عمليات اغاثة المتضررين بالسيول والفيضانات في ايران وارتفاع عدد الضحايا الى 25 غريقا

الرئيس روحاني يتفقد عمليات اغاثة المتضررين بالسيول والفيضانات في ايران وارتفاع عدد الضحايا الى 25 غريقا

أعلن رئيس جمعية الهلال الأحمر الإيراني علي أصغر بيفاندي، عن ارتفاع عدد ضحايا الفيضانات التي اجتاحت البلاد منذ 3 أيام إلى 25 غريقا .

ووصل الرئيس الإيراني حسن روحاني اليوم الأربعاء إلى محافظة كلستان للاطلاع على الأوضاع بعد الكارثة التي حلت بالبلاد، فيما تستمر عمليات تصريف المياه لتقديم الدعم للمتضررين.
ويوم الثلاثاء، أعلنت منظمة الطوارئ الإيرانية، أن عدد ضحايا السيول الجارفة في مدينة شيراز، جنوبي البلاد ارتفع إلى 18 قتيلا و 94 مصابا.
وشهدت أغلب المحافظات الإيرانية يوم الاثنين، سيولا جارفة نتيجة هطول أمطار غزيرة، أسفرت عن خسائر بشرية، بالإضافة إلى خسائر فادحة في الممتلكات والبنى التحتية.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

ترامب يعفو عن 73 شخصا من بينهم مستشاره السياسي الاول ستيف بانون

أعلن البيت الأبيض أن دونالد ترمب أصدر عفوا عن 73 شخصا، وذلك في إطار موجة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *