أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / “برينتون هاريسون” السفاح الاسترالي قاتل المصلين في نيوزيلندا .. عضو في المحفل الماسوني ومن اصول يهودية

“برينتون هاريسون” السفاح الاسترالي قاتل المصلين في نيوزيلندا .. عضو في المحفل الماسوني ومن اصول يهودية

من الحقائق التي تسعي وسائل الاعلام العربية التكتم عليها عن تفاصيل هوية “برينتون هاريسون” السفاح الاسترالي الذي نفذ مجزرة الهجوم على مسجدين في نيوزيلندا وقتل خمسين مصليا واصابة العشرات بجراح مختلفة ٫ ان السفاح من اصول يهودية ومن ابوين بريطانيين وعمره ليس 28 عاما بل عمره 42 عاما .

عائلة السفاح “برينتون هاريسون” نزحت من الارضي المحتلة الفلسطينية عقب حرب ٤٨ الي بريطانيا ثم الى نيوزلندا ومكثت بها ١١ عام ثم استقر الامر بها للاقامة باستراليا وحصلوا على الجنسية الاسترالية بعام ١٩٧٠.
وقام السفاح بزيارة الكيان الاسرائيلي عامي ٢٠١٧ و٢٠١٨ استغرقت ستة اشهر ولم يكشف حتي الان عن اهداف زيارته تلك التي مكث فيها وقتا طويلا مما يدلل على انها زيارات لم تكن بهدف السياحة ٫ وتؤكد تقارير الشرطة الاسترالية ان السفاح “برينتون هاريسون” هو عضو بالمحفل الماسوني بالعاصمة كانبيرا عاصمة استراليا ومصنف لدى الشرطة الاسترالية بـ “يميني متطرف”،

السفاح زرع قنابل حول المسجد

قبل تنفيذ الهجوم تم زرع ١٢ قنبلة بنفس المنطقة التي تحيط بالمسجد ومتصلة بالتفجير عبر موبيل عن بعد، قامت السلطات بتفكيكها بعد ان اخلت كل المنازل من السكان واشترك في العملية اربعة بينهم امرأة .
وقالت السرطة الاسترالية ان السفاح “برينتون هاريسون” استخدم سلاحا اتوماتيكيا صناعة اسرائيلية يقوم بإطلاق محتوى الخزنة كاملا بدفعة واحدة دون الضغط على الزناد لكل طلقة ٫ والطلقات التي استخدمت ايضا من صناعة اسرائيلية

التوقيت الزمني للعملية

استغرق اطلاق النار ١٧ دقيقية و٤ ثواني اي فترة كافية لسرعة تواجد الشرطة… علما بأن مركز الشرطة يبعد عن المسجد كيلومترين اثنين فقط ٫ وهذا مايثير لعلامات استفهام حول السلطات النيوزلندية ٫ واليمين المتطرف في نيوزيلندا ناشط بالاضافة الى نشاط المحافل الماسيونية فيها.

لماذ اقدم السفاح علي تصوير عملية القتل

من المعروف ان طقوس تقديم القرابين هو ان يتم تصوير الحدث لتقديمه قربانا للشيطان، وهذا من طقوس الماسونية كتصوير الرذيلة على سفح الهرم وقتل الأطفال .
فخلال الفيديو المأساوي الذي بثه السفاح، ظهرت لقطة أثناء تبديله للسلاح عقب عودته لسيارته، وكاد يستخدم جالونا كبيرا من البنزين لإشعال المسجد بكاملة وبداخله المصلون الضحايا والمصابون، إلا أنه غير خطته، وقام بتغيير السلاح والعودة للمصليين مرة أخرى للقضاء على المصابين.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

وزارة الدفاع الايرانية تفتتح كلية مختصة بالطائرات المسيرة

افتتح سلاح الجو التابع للجيش الإيراني كلية خاصة بالطائرات المسيرة في قاعدة “قيام” بمحافظة قم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *