أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الشيخ قيس الخزعلي : السفارة الامريكية في بغداد ” تبشر” بجيل جديد من ” داعش ” والحشد الشعبي مستهدف لانه منع تقسيم العراق

الشيخ قيس الخزعلي : السفارة الامريكية في بغداد ” تبشر” بجيل جديد من ” داعش ” والحشد الشعبي مستهدف لانه منع تقسيم العراق

اتهم الأمين العام لـ”عصائب أهل الحق” قيس الخزعلي، اليوم الجمعة، السفارة الأمريكية في بغداد بـ”التبشير” بجيل جديد لـ”داعش” الارهابي مع التمهيد لإيجاده فعليا ٫ مشددا على ان” الحشد الشعبي مستهدف لأنه تصدى لمشاريع الفتنة ومحاولات تقسيم العراق ٫ داعيا إلى إعادة انتشار قوات الحشد الشعبي والقوات الأمنية إلى المناطق المحررة لمنع عودة داعش وخلاياه النائمة”.

وقال الخزعلي خلال كلمة له في يوم الشهيد المقاوم الذي تنظمه حركته إن “المقاومة كانت هي السبب في انتصار العراق على داعش وهي امتداد طبيعي لثورة العشرين والانتفاضة الشعبانية”.
وأضاف أن “العراق يعيش اليوم مرحلة الانتصار بفضل التضحيات التي بذلت في مواجهة داعش”، مبينا أن “السفارة الأمريكية في بغداد تبشر بجيل جديد من داعش”.
وأشار الخزعلي إلى أن “المقاومة كانت السبب الرئيس في مجابهة الاحتلال، ولابد من اقترانها بالعقيدة أما حمل السلاح دون ذلك فيعد ارتزاقا”.
واضاف امين عام عصائب اهل الحق : ان ” العراق يعيش مرحلة ما بعد داعش وهناك معنويات عالية يعيشها الجميع بعد تحقيق النصر على الإرهاب “،مبينا ان “، المقاومة هي الامتداد الطبيعي لثورة العشرين ولانتفاضة الشعبانية “.
وأشار الخزعلي إلى إن هناك فرصة حقيقية لتحقيق انتصار سياسي عبر التكاتف ووحدة الصف والشعور بالمسؤولية إمام الشعب العراقي مؤكدا ان العراق بحاجة إلى مكافحة الفساد للقضاء على معناة الشعب “

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

وفد امريكي بحماية 15 طائرة يزور مواقع حزب العمال الكردستاني في جبال قنديل شمال العراق للتفاوض مع قادته

قالت مصادر مطلعة : إن وفدا أميركيا ضم ضباط عسكريين وضباطا من المخابرات المركزية الاميركية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *