أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / السلطات الامنية الايرانية تعلن عن احباط ثلاث عمليات ارهابية غربي البلاد

السلطات الامنية الايرانية تعلن عن احباط ثلاث عمليات ارهابية غربي البلاد

كشف وزير الأمن الإيراني، محمود علوي، عن إحباط بلاده 3 عمليات تخريبية كانت تعد لها 3 خلايا إرهابية غربي البلاد وهي المنطقة التي شهدت التفجير الارهابي الذي استهدف افرادا في حرس الثورة الاسلامية في زاهدان الشهر الماضي..

وقال الوزير علوي في كلمة ألقاها اليوم الخميس أمام حشد من أهالي مدينة آستارا ، أن خلايا إرهابية تم الكشف عنها وتفكيكها واحدة تلو الأخرى، وجرى خلال الأيام الماضية إحباط عمليات تخريبية كانت تعد لها 3 خلايا إرهابية غربي البلاد، بفضل يقظة الشعب ورجال الأمن
وأشار وزير الأمن الإيراني من جانب آخر، إلى “أن العدو يسعى من خلال الحظر ورفع الأسعار لإحباط عزيمة الشعب وخفض حضوره في الساحات السياسية والاجتماعية”. وتابع قائلا، إن العدو يعمل لفرض ضغوط اقتصادية على البلاد، إلا أنه “وبفضل جهود المسؤولین تمت السيطرة على التلاعب بأسعار العملة الصعبة”.
يذكر ان غربي ايران عند الحدود مع باكستان تشهد محاولات تسلل من عناصر ارهابية تابعة لتنظيم ” جيش العدل ” البلوشي الارهابي المدعوم من المخابرات السعودية والاماراتية والموساد الاسرائيلي بهدف السعي لزعزعة الاستقرار والامن في البلاد.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

القائد العام للجيش: اي تهديد ضد ايران، يعقبه رد قاس

اكد القائد العام لجيش الجمهورية الاسلامية الايرانية الفريق عبد الرحيم موسوي اليوم الخميس ان عملية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *