أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / مواقع التدوال الاجتماعي تتناقل نبآ وفاة حاكم ابو ظبي خليفة بن زايد

مواقع التدوال الاجتماعي تتناقل نبآ وفاة حاكم ابو ظبي خليفة بن زايد

تداول نشطاء موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، مساء اليوم الأحد، أنباء عن وفاة خليفة بن زايد رئيس دولة الإمارات، ولم تتضح حتى الآن حقيقة هذه الأخبار من مصادر رسمية.

والشيخ خليفة بن زايد بن سلطان بن زايد بن خليفة بن شخبوط بن ذياب آل نهيان الفلاحي (7 سبتمبر 1948) رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة وحاكم إمارة أبو ظبي.
وهو أكبر أبناء الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان وكان ولياً لعهده فخلف والده بعد وفاته في حكم إمارة أبو ظبي وانتخبه المجلس الأعلى للاتحاد رئيسا للدولة في 3 نوفمبر 2004 واعتبرته صحيفة التايمز من القادة الخمسة والعشرين الأكثر تأثيراً في العالم، ويصنف كرابع أغنى ملك في العالم.
يذكر ان مقربين من خليفة بن زايد يؤكدون انه مدمن على الخمر ولايفارق مقارعة الخمور ٫ ولهذ السبب فان اطلالاته الرسمية في وسائل الاعلام نادرة ٫ وقد استغل ولي عهد ابوظبي ونائب القائل العام للقوات المسلحة محمد بن زايد انشغال حاكم ابوظبي بمقارعة الخمر ٫ فهو الذي يباشر عملياا ادارة شوون ابوظبي وشؤون الامارات بشكل فعلي ،

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

مرشد الثورة الاسلامية اية الله خامنئي بشان تطورات الملف النووي : انهم يريدون ايران تتراجع الا انها لن تتراجع

اكد مرشد الثورة الاسلامية اية الله خامنئي انهم يريدون من ايران ان تتراحع – في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *