أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اليمن / الحوثيون / الاعلان رسميا عن مقتل نائب رئيس هيئة الأركان اللواء صالح الزنداني في قوات هادي

الاعلان رسميا عن مقتل نائب رئيس هيئة الأركان اللواء صالح الزنداني في قوات هادي

اكدت وسائل اعلام تابعة للعدوان السعودي الاماراتي مقتل نائب رئيس هيئة الأركان اللواء صالح الزنداني في حكومة الرئيس اليمني المستقيل والهارب والمقيم في الرياض عبد ربه منصور هادي والمعين من قبل الغزاة٫ متأثرا بجراحه التي أصيب بها في عملية قصف منصة الاستعراص العسكري في قاعدة العند التي نفذتها طائرة مسيرة تابعة لسلاح الجو البمني.

وأكدت وسائل إعلام تابعة للعدوان السعودي الأمريكي اليوم الأحد مصرع الزنداني متأثرا بجراحه في العملية النوعية لسلاح الجو المسير عرض عسكري بقاعدة العند في يناير الماضي.
وكان رئيس الاستخبارات العسكرية اللواء محمد صالح طماح المعين من قبل الغزاة قد لقي مصرعه في الـ 13 من الشهر الماضي متأثرا بجراحه التي أصيب بها في هجوم سلاح الجو المسير على القاعدة ذاتها.
يٌذكر أن سلاح الجو المسير للجيش اليمني واللجان الشعبية شن في الـ 10 من الشهر المنصرم هجوما استهدف تجمعا لقيادات الغزاة والمرتزقة في قاعدة العند بطائرة قاصف 2k التفجيرية المصنعة بخبرات يمنية ما أسفر عن مصرع وإصابة العشرات من العسكريين بينهم قيادات من الصف الأول.
وكان التجمع يستهدف التحشيد لشن عدوان على الحديدة وارتكاب جرائم بحق سكانها.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

“فيتو” أميركي ضد عضوية فلسطين في الأمم المتحدة

تكريسا لعدائها للشعب الفلسطيني ودعما للكيان الصهيوني وجرائمه ٫ اسقطت الولايات المتحدة قراراً يدعو إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *