أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / العراق / جهاز مكافحة الارهاب يعلن ان لديه معلومات شبه مؤكدة باصابة ” ابو بكر البغدادي ” بجروح خطيرة في غارة على اجتماع لقياديي ” داعش ” في القائم

جهاز مكافحة الارهاب يعلن ان لديه معلومات شبه مؤكدة باصابة ” ابو بكر البغدادي ” بجروح خطيرة في غارة على اجتماع لقياديي ” داعش ” في القائم

اعلن جهاز مكافحة الإرهاب في العراق إن لديه معلومات استخباراتية شبه مؤكدة تفيد بإصابة زعيم تنظيم داعش الوهابي ،”الدولة الإسلامية” أبو بكر البغدادي في غارة جوية للطيران العراقي في مدينة القائم غربي محافظة الأنبار.
وقال المتحدث باسم الجهاز صباح النعمان : إن الغارة نفذت ليل الخميس الجمعة، وأدت إلى مقتل عدد كبير من قياديي التنظيم.
واقر متحدث باسم داعش ، ان قيادين اثنين كان من بين قتلى الغارة احدهما مصري والاخر تونسي ، وتكتم المتحدث باسم التنظيم الارهابي على هويات بقية القتلى .
وقال مصدر مطلع في جهاز مكافحة الارهاب ان طائرات سلاح الجو العراقي قصف تجمعا لقياديي تنظيم داعش الوهابي في القائم ووجهت للمبنى الذي ضم الارهابين صواريخ بدقة عالية ، حولته الى ركام وقتلت جميع من فيه.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

القائد العام للجيش: اي تهديد ضد ايران، يعقبه رد قاس

اكد القائد العام لجيش الجمهورية الاسلامية الايرانية الفريق عبد الرحيم موسوي اليوم الخميس ان عملية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *