أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / العراق / التحالف الوطني يعلن انه الكتلة البرلمانية الاكبر والجلسة الافتتاحية لمجلس النواب الثلاثاء .. وسعود الفيصل يامر النجيفي والمطلك وعلاوي بمقاطعتها

التحالف الوطني يعلن انه الكتلة البرلمانية الاكبر والجلسة الافتتاحية لمجلس النواب الثلاثاء .. وسعود الفيصل يامر النجيفي والمطلك وعلاوي بمقاطعتها

فيما امر وزير الخارجية السعودي سعود الفيصل حلفاءه اسامة النجيفي وصالح المطلك واياد علاوي بمقاطعة جلسة البرلمان الافتتاحية، أعلن التحالف الوطني العراقي ،أن التحالف الوطني يتطلع من جميع النواب والكتل السياسية الحضور الإيجابي الفعال في جلسة افتتاح البرلمان يوم الثلاثاء .

واكد التحالف الوطني ، انه من يسمي الكتلة النيابية الاكبر التي ستسمي مرشحها لرئاسة الوزراء، فيما أكد حضوره جلسة البرلمان الثلاثاء.
وقال رئيس التحالف ابراهيم الجعفري في بيان إن الهيئة القيادية للتحالف الوطني العراقي قررت خلال اجتماعها السبت حضور التحالف الوطني جلسة البرلمان الاولى المقرر عقدها يوم الثلاثاء الاول من تموز المقبل.
واشاد الجعفري في بيانه “بما سطره ابناء القوات المسلحة ومتطوعو الحشد الشعبي لما حققوه من انتصارات في المواجهة الميدانية”.
وذكر مصدر في كتلة ” متحدون ” الذي يتراسه النجيفي لشبكة نهرين نت الاخبارية ، ان وزير الخارجية سعود الفيصل امر كل من اسامة النجيفي وصالح المطلك واياد علاوي بمقاطعة جلسة يوم الثلاثاء بهدف التشويش على الجلسة الافتتاحية لمجلس النواب .
ومن المقرر ان يعقد مجلس النواب الجديد الثلاثاء المقبل جلسته الاولى بعد أن دعت الى عقدها رئاسة الجمهورية، إذ ستعقد الجلسة برئاسة النائب مهدي الحافظ باعتباره الأكبر سناً.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

القائد العام للجيش: اي تهديد ضد ايران، يعقبه رد قاس

اكد القائد العام لجيش الجمهورية الاسلامية الايرانية الفريق عبد الرحيم موسوي اليوم الخميس ان عملية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *