أخبار عاجلة
الرئيسية / الولايات المتحدة / ادارة ترامب / امام جمعة طهران : امیركا واذنابها ومنهم آل سعود سیسقطون اذلاء سیخزون في كل مكان

امام جمعة طهران : امیركا واذنابها ومنهم آل سعود سیسقطون اذلاء سیخزون في كل مكان

اكد امام جمعة طهران الموقت آیة الله محمد امامی كاشانی، بان السعودیة ستمنی بالهزیمة فی الیمن، معتبرا تضحیات المدافعین عن المراقد المقدسة بانها ساهمت فی قرار الامیركیین بالخروج من سوریا ٫ مؤكدا ان امیركا واذنابها ومنهم آل سعود سیخزون في كل مكان وسیسقطون اذلاء بعون الباري تعالى.

mقال آیة الله امامي كاشاني، ان تضحیات المدافعین عن المراقد المقدسة وبسالتهم ادت الی خروج الامیركیین من سوریا.
واضاف: ان من المقرر ایضا ان تمني جبهة الغرب بهزیمة اخری في الیمن ومن المؤكد ان البقرة الحلوب اي نظام آل سعود الاخرق سیمنی بالهزیمة ایضا.
واشار خطیب صلاة الجمعة بطهران الی قرار الامیركیین بالخروج من سوریا واضاف، انهم (الاعداء) قد هُزِموا في سوریا وسیُهزَمون في الیمن وفلسطین ایضا.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

سوريا تؤكد حقها في استعادة الجولان وتطالب مجلس الأمن بمساءلة إسرائيل

جددت سوريا تمسكها بحقها في استعادة الجولان المحتل “بجميع الوسائل المتاحة التي يكفلها القانون الدولي”، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *