أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / زعيم المعارضة البريطانية يتهم رئيسة الوزراء ” تيريزا ماي ” بانها مهندسة الازمة في البلاد

زعيم المعارضة البريطانية يتهم رئيسة الوزراء ” تيريزا ماي ” بانها مهندسة الازمة في البلاد

اعتبر زعيم حزب العمال البريطاني المعارض جيريمي كوربين أن بريطانيا تشهد “أزمة دستورية”، ووصف رئيسة الوزراء تيريزا ماي بأنها “مهندسة” هذه الأزمة.

ووجه كوربين انتقادات لاذعة إلى رئيسة الوزراء بسبب تأجيل تصويت البرلمان على الصفقة بشأن شروط انسحاب المملكة المتحدة من الاتحاد الأوروبي، التي توصلت إليها حكومة ماي مع الاتحاد.
وقال كوربين أمام مجلس العموم البريطاني، اليوم الاثنين إنه “على المجلس المضي قدما بالتصويت والتحرك نحو دراسة الخيارات الواقعية”.
وأضاف أنه “لا يمكن أن يكون هناك سبب منطقي لهذا التأجيل… باستثناء عدم وجود التأييد لرئيسة الوزراء من قبل حكومتها”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

ماي تنجو من سحب الثقة وتدعو للحوار .. والمعارضة تشترط استبعاد الخروح من الاتحاد د،ن صفقة

نجحت رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي في تخطي اقتراع على سحب الثقة منها في مجلس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *