أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / نتنياهو يروج لقدرات اسرائيل الصاروخية لاشاعة الطمانينة لدى الاسرائيليين امام صواريخ المقاومة في غزة وتهديدات صواريخ حزب الله وايران

نتنياهو يروج لقدرات اسرائيل الصاروخية لاشاعة الطمانينة لدى الاسرائيليين امام صواريخ المقاومة في غزة وتهديدات صواريخ حزب الله وايران

أعلن رئيس وزراء الكيان الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، عن تطوير صواريخ هجومية زعم انها تستطيع الوصول إلى أي مكان وتدمر أي هدف.

وذكرت تقارير اوروبية ٫ بان نتنياهو يحاول اشاعة شعور من الطمانينة لدى الاسرائيليين بعد عجزه عن مواجهة صواريخ المقاومة في غزة ومقاومة صواريخ حزب الله ٫ وعجزه عن الرد على الصواريخ الايرانية الباليستية .
وقال نتنياهو خلال زيارته إلى شركة الصناعات الجوية الإسرائيلية: ” يتم هنا تطوير أسلحة ذات قدرات خاصة لا تمتلكها أي دولة أخرى”.
واستعرض رئيس الشركة هارئيل لوكير ومديرها العام نمرود شيفير ومسؤولون كبار آخرون الاتجاهات التي تسير فيها، والتي تؤدي إلى تصاعدها كما تم استعراض السبل التي يمكن لهذه الاتجاهات أن تخدم الأمن القومي الإسرائيلي.
وقال رئيس وزراء الكيان الاسرائيلي: “توجد هنا مجموعة من الأدمغة والعباقرة الموهوبين للغاية الذين يطورون قمة الوسائل الدفاعية التابعة لدولة إسرائيل، مشيرا إلى أن الفضاء مجال عملاق بدأت دولة إسرائيل تغزوه.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

رئيس المجلس السياسي اليمني الأعلى مهدي المشاط يعلن وقف هجمات الطيران المسير على السعودية بشرط ان ترد باحسن منها

اعلن رئيس المجلس السياسي اليمني الأعلى مهدي المشاط وقف هجوم الطيران المسير على السعودية معربا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *