أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / كتائب القسام تنشر ” فيديو ” يظهر استهداف مقاتليها لحافلة اسرائيلية تحمل جنودا

كتائب القسام تنشر ” فيديو ” يظهر استهداف مقاتليها لحافلة اسرائيلية تحمل جنودا

نشرت كتائب الشهيد عز الدين القسام، مساء اليوم الاثنين، فيديو للحظة استهداف حافلة جنود إسرائيليين بصاروخ موجه شرق غزة اليوم ٫ ويظهر في الفيديو، تحطم الحافلة واحتراقها بشكل كامل.

وفي وقت سابق، أعلنت “الغرفة المشتركة” للأذرع العسكرية للفصائل الفلسطينية، مسؤوليتها عن استهداف حافلة تقل عدداً من الجنود الإسرائيليين، بالقرب من السياج الحدودي لشمالي القطاع.
واعتبرت أن هذه العملية تأتي رداً على الهجوم الإسرائيلي، أمس، على مدينة خانيونس، حينما تسللت قوة عسكرية إسرائيلية جنوبي قطاع غزة، وأدى اشتباكها مع مقاتلي الفصائل الفلسطينية إلى استشهاد 7 منهم، ومقتل ضابط إسرائيلي وجرح آخر. وزعم الجيش الإسرائيلي إن استهداف الحافلة أدى إلى إصابة جندي بجروح خطيرة ٫ فيما قدر مراقبون عسكريون بان الضربة الصاروخية بالتاكيد حصدت ارواح عددا غير قليل من الجنود في الحافلة .

https://www.youtube.com/watch?v=sUKwdTTev6g

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

جيش الاحتلال الاسرائيلي يقر بمقتل ثلاثة جنود له في عملية اطلاق النار قرب رام الله

اقر جيش الاحتلال الاسرائيلي بمقتل 3 جنود اسرائيليين وأصيب رابع بجراح بالغة الخطورة في عملية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *