أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / العدو الاسرائيلي يعترف باصابة خمسين اسرائيليا بصواريخ المقاومة في غزة

العدو الاسرائيلي يعترف باصابة خمسين اسرائيليا بصواريخ المقاومة في غزة

أطلقت المقاومة بقطاع غزة أكثر من اربعماءة صاروخ على مناطق إسرائيلية، وأصابت خمسين شخصا، في حين أغار الاحتلال على سبعين موقعا، متسببا في استشهاد ثلاثة فلسطينيين وإصابة تسعة آخرين.

وأقر الجيش الإسرائيلي بأن أكثر من اربعمائة صاروخ وقذيفة أطلقت على مناطق إسرائيلية مساء الاثنين، كما أكدت هيئة البث الإسرائيلية الرسمية إصابة خمسين إسرائيليا.
وبحسب الهيئة، أصيب ثلاثة إسرائيليين بجروح طفيفة ليلا، جراء سقوط صواريخ أطلقت من غزة على مدينة عسقلان.
وذكرت مصادر إسرائيلية أن قذائف المقاومة أصابت منزلين -على الأقل- بالمستوطنات القريبة من غزة، كما أقر جيش الاحتلال بإصابة أحد جنوده في استهداف حافلة بصاروخ موجه أُطلق من قطاع غزة.
وذكرت غرفة العمليات المشتركة للمقاومة أن الحافلة استهدفت بصاروخ موجه من طراز كورنيت، وأنه أدى إلى سقوط قتلى وإصابات.
على صعيد اخر ٬ عاد بث ” قناة الأقصى الفضائية “التابعة لحركة حماس بعد نحو ساعة من توقفه، جراء قصف طائرات الاحتلال الإسرائيلي مقرها في مدينة غزة.
وقصفت الطائرات الحربية الإسرائيلية المقر بنحو عشرة صواريخ؛ مما أدى إلى تدميره بالكامل.
وتعرض مقر الفضائية –الذي يقع وسط حي مكتظ بالسكان- للتدمير بشكل كامل؛ مما أدّى إلى إلحاق أضرار كبيرة بالمنازل المحيطة به، والتي جرى إخلاؤها من الأطفال والنساء قبل لحظات قليلة من تدمير الفضائية.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

عشرات الالاف يحيون شهادة الامام الحسن عليه السلام بزيارة مقامه في قضاء امرلي جنوب كركوك بحماية الحشد الشعبي

احيا عشرات الآلاف من المؤمنين من جميع القوميات (العربية، التركمانية، الكردية) في كركوك زيارة مقام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *