أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / هيئة الحشد الشعبي تندد باقتحام مندسين في التظاهرات بحرق مقره في البصرة واقتحام ” مستشفى جعفر الطيار” لعلاج جرحى الحشد

هيئة الحشد الشعبي تندد باقتحام مندسين في التظاهرات بحرق مقره في البصرة واقتحام ” مستشفى جعفر الطيار” لعلاج جرحى الحشد

نددت هيئة الحشد الشعبي بالمندسين في التظاهرات الذين اقدموا على قتحام مقر الحشد الشعبي مساء الجمعة وحرقه واقتحام مستشفى جعفر الطيار وسرقة محتوياته وقاموا بالاعتداء علي الجرحي من ابطال الحشد الشعبي .

وفيما يلي نص بيان هيئة الحشد الشعبي بهذا الشان :
تعرض قبل قليل مقر هيئة الحشد الشعبي الى اعتداء قام به مجموعة من الملثمين انتهى بحرق المقر بالكامل وتخريب كل ممتلكاته.
ونؤكد ان التزام القوة المكلفة بحماية المقر بتوجهيات قيادة الحشد بعدم اعتراض اي جهة كانت في الاحداث التي تشهدها مدينة البصرة مكن هؤلاء المجهولون من الولوج الى المقر وتنفيذ ما جاءوا من أجله..
وبعد حرق مقر الهيئة توجه هؤلاء الملثمون الى مقر مستشفى جعفر الطيار حيث يرقد جرحى ومعاقو الحشد الشعبي، حيث قاموا ايضا بتخريب المبنى والاعتداء بالضرب على الراقدين هناك الذين كانوا في الامس درعا حصينا امام اعداء العراق واضطرتهم معارك الحق للبقاء في المستشفى..
كما قام الملثمون بعد احتجاز المرضى والمعاقين وتعنيفهم بسرقة الاجهزة الطبية التي تقدم الخدمات مجانا لجرحى الحشد الشعبي والشرطة والجيش العراقي على حد سواء ، في حين ما يزال لغاية هذه اللحظة مصير بعض الجرحى والكادر الطبي الأجنبي الذي يعالج الجرحى مجهولا .

هيئة الحشد الشعبي
٧/٩/٢٠١٨
مديرية_الإعلام

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

رئيس اركان القوات المسلحة الايرانية اللواء باقري يستقبل وفدا عسكريا روسيا : نعمل على تطوري التعاون مع روسيا في كل الاصعدة

اكد رئيس الأركان العامة للقوات المسلحة الايرانية اللواء محمد باقري على تطوير التعاون بين الجمهورية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *