أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / عضو في مجلس محافظة البصرة يتهم العبادي بانه جزء من المؤامرة ويقلل من اهمية انعقاد مجلس النواب

عضو في مجلس محافظة البصرة يتهم العبادي بانه جزء من المؤامرة ويقلل من اهمية انعقاد مجلس النواب

قلل مجلس محافظة البصرة، السبت، من اهمية جلسة مجلس النواب التي ستعقد اليوم لبحث اوضاع المحافظة، مؤكدا أنه لا يمكن التعويل عليها، فيما هاجم رئيس الوزراء حيدر العبادي، معتبرا اياه جزء من “المؤامرة”.

وقال عضو المجلس غانم حميد في تصريح صحفي : إنه “لا يمكن التعويل على جلسة مجلس النواب التي من المقرر ان تعقد، اليوم، لمناقشة اوضاع محافظة البصرة”.
وأضاف حميد، أن “رئيس الوزراء حيدر العبادي هو جزء من المؤامرة التي تتعرض لها البصرة ويتحمل جميع ما حدث من تدمير وتخريب في المحافظة بسبب تسويفه لجميع وعوده”.
ولفت عضو مجلس محافظة البصرة إلى أن “الحكومة وعدت منذ اكثر من اربعة اشهر بحل مشكلة البطالة ووتوفير مياه الشرب الا انها لن تف بأي وعد ما تسبب في تزايد السخط الشعبي واستغلاله من بعض الدول الأجنبية في تنفيذ اجنداث خبيثة”.

المصدر : المعلومة

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

تزامناً مع الهجوم الايراني : سماء غزة خالية من طيران الاحتلال للمرة الأولى منذ 7 أكتوبر

اكد فلسطينيون في غزة انه للمرة الأولى منذ الحرب على غزة، التي بدأت في 7 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *