أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / صاروخ للمقاومة يستهدف ” بئر السبع ” لاول مرة منذ عام 2014

صاروخ للمقاومة يستهدف ” بئر السبع ” لاول مرة منذ عام 2014

ذكرت وسائل إعلام الاحتلال الإسرائيلي أن صاروخاً أطلق من قطاع غزة وسقط في مدينة بئر السبع جنوب فلسطين المحتلة لأول مرة منذ عام 2014.

وقالت وسائل الإعلام، أن صاروخاً من نوع غراد سقط في منطقة مفتوحة في بئر السبع دون أن يبلغ عن وقوع إصابات في صفوف المستوطنين.
يُشار إلى أن طائرات الاحتلال الإسرائيلي استهدفت مجموعتين من الشبان شمال ووسط قطاع غزة ما دفع المقاومة للرد على جريمة الاحتلال باستهداف بئر السبع بصاروخين من نوع غراد.
وكانت المقاومة أعلنت ظهر اليوم الخميس انتهاء جولة التصعيد من جانب واحد وإن استمرار الهدوء مرتبط بسلوك الاحتلال وقالت: “إن المقاومة ردت على جرائم العدو التي كان آخرها قتل عنصرين من المقاومة أثناء التدريب”.
يذكر أن المقاومة قصفت المستوطنات المحاذية لقطاع غزة بعشرات القذائف الصاروخية رداً على جرائم الاحتلال الإسرائيلي الذي شن مساء أمس الأربعاء سلسلة من الغارات تجاه مواقع مدنية وعسكرية في قطاع غزة أدت إلى استشهاد ثلاثة مواطنين بينهم أم حامل وطفلتها، وأصيب نحو 12 مواطناً بجراح مختلفة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

أردوغان: بعض المواد في القنصلية السعودية جرى طلاؤها

قال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان إن بعض المواد جرى طلاؤها في القنصلية السعودية حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *