أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / السعودية / 43 شهيدا و61 جريحا في غارة نفذتها طائرات تحالف العدوان السعودي الاماراتي استهدفت حافلة للطلاب في صعدة

43 شهيدا و61 جريحا في غارة نفذتها طائرات تحالف العدوان السعودي الاماراتي استهدفت حافلة للطلاب في صعدة

في سلسلة استهداف تحالف العدوان السعودي الاماراتي للمدنيين في المدن اليمنية ٫اعلن مصدر أمني في محافظة صعدة اليمنية استشهاد وجرح عشرات الطلاب اليوم، جراء غارة جوية للتحالف العدوان المدعوم امريكيا٫ حيث استهفدت غارات طائرات العدوان حافلة كانت تقل الطلبة في مدينة ضحيان بمحافظة صعدة.

وأعلنت مصادر طبية في صعدة ٫ وصول جثامين 39 شهيدا بالاضافة الى نقل 51 جريحا إلى مستشفيات المنطقة، موضحة أن غالبية الضحايا أطفال، وتم استهداف حافلتهم في سوق ضحيان.
من جانبها، نقلت وكالة “رويترز” عن رئيس إدارة الصحة في صعدة عبد الغني نائب قوله إن حصيلة الضحايا ارتفعت إلى 43 شهيدا و61 جريحا.
من جانبها، أكدت اللجنة الدولية للصليب الأحمر في اليمن وقوع الغارة، مضيفة أن المستشفيات المدعومة منها استقبلت عشرات القتلى والجرحى.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

زعيم المعارضة البريطانية يتهم رئيسة الوزراء ” تيريزا ماي ” بانها مهندسة الازمة في البلاد

اعتبر زعيم حزب العمال البريطاني المعارض جيريمي كوربين أن بريطانيا تشهد “أزمة دستورية”، ووصف رئيسة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *