أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / رئيس المفوضية الاوروبية : ترامب فاجأني بالعناق والقبل ..!!

رئيس المفوضية الاوروبية : ترامب فاجأني بالعناق والقبل ..!!

قال رئيس المفوضية الأوروبية جان كلود يونكر، إن تبادل القبلات والضم والعناق بينه وبين الرئيس الأمريكي دونالد ترامب تم بمبادرة من ترامب وإنه شخصيا فوجئ بالأمر ولم يكن يتوقعه.

وأوضح يونكر “لقد كانت هذه مفاجأة غير متوقعة بالنسبة لي”، مؤكدا أن المبادرة إلى طبع القبلات والأخذ بالأحضان والعناق بينه وبين ترامب جاءت من الرئيس الأمريكي على حين غرّة.
ووفقا ليونكر، العناق وتبادل القبلات بين الرجال مخالف لسلوكه المعتاد كما أشار إلى أنه لم يكن يعرف أن هناك مصورا في المكتب البيضاوي.
واختتم يونكر زيارة لواشنطن قبل يومين اجتمع خلالها بترامب في البيت الأبيض وحرص على ثنيه عن محاولة المضي قدما في حربه التجارية التي أطلق شرارتها ضد أوروبا والصين ودول أخرى.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

لافروف: بحثنا مع بغداد التعاون بالعملات الوطنية بدلا من الدولار

كشف وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف، الاثنين، عن تخطيط العراق سداد ديونه لشركات بلاده بالدينار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *