أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / ” موقع والا الاسرائيلي ” يكشف : القبة الحديدية تصدت لـ6 صواريخ فقط من بين 60 صاروخ أطلقتها المقاومة الفلسطينية

” موقع والا الاسرائيلي ” يكشف : القبة الحديدية تصدت لـ6 صواريخ فقط من بين 60 صاروخ أطلقتها المقاومة الفلسطينية

كشف ” موقع والا ” الاسرائيلي المقرب من المخابرات الاسرائيلية ٫ اليوم السبت، بأن منظومة “القبة الحديدية” الدفاعية الإسرائيلية فشلت، في التصدي للصواريخ والقذائف التي تطلقها المقاومة الفلسطينية منذ فجر اليوم.

وذكر الموقع، أن بطاريات “القبة الحديدية” التي تم نصبها أمام قطاع غزة لم تتصد سوى لـ6 صواريخ فقط من بين 60 صاروخ أطلقتها المقاومة الفلسطينية، منذ صباح اليوم.
ومن جانبه، زعم الناطق باسم جيش الاحتلال أفيخاي أدرعي أن المقاومة أطلقت 60 صارخًا صوب المستوطنات المحاذية لقطاع غزة منذ الساعة ٦ صباحًا وحتى الساعة ٣ مساءً وأن القبة الحديدية اعترضت ١٠ صواريخ فقط.
يشار الى أن المقاومة الفلسطينية أطلقت رشقات من الصواريخ باتجاه مستوطنات “غلاف غزة”، رداً على غارات شنها جيش الاحتلال على مواقع متفرقة في القطاع.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

ﺧﻠﻴﺔ ازﻣﺔ: العراق مصنف ﻣﻦ ﺿﻤﻦ اﻟﺪول المسيطر فيه ﻋﻠﻰ وﺑﺎء كورونا

ذﻛﺮت ﺧﻠﻴﺔ ازﻣﺔ نواجهة الكورونا في اﻟﻌﺮاق ان العراق مصنف ﻣﻦ ﺿﻤﻦ اﻟﺪول المسيطرة ﻋﻠﻰ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *