أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / تفجير قنبلة غاز في ملهى في العاصمة الفنزريلية كاراكاس يقتل 17 شخصا

تفجير قنبلة غاز في ملهى في العاصمة الفنزريلية كاراكاس يقتل 17 شخصا

أعلنت السلطات الفنزويلية بأن 17 شخصا على الأقل لقوا مصرعهم اختناقا اليوم جراء تفجير قنبلة غاز مسيل للدموع داخل ملهى في العاصمة كاراكاس.

وأكد وزير الداخلية الفنزويلي نيستور ريفيرول أن الحادث المأساوي نجم عن شجار اندلع بين عدد من الشبان في ملهى “Los Cotorros” في إحدى ضواحي العاصمة، حيث ألقى أحدهم قنبلة، وكان في المبنى لحظة الهجوم أكثر من 500 شخص.
وأكد الوزير أن ثمانية ضحايا تحت سن 18، مضيفا أن الحادث أسفر أيضا عن إصابة خمسة أشخاص على الأقل.
وأشار ريفيرول إلى أن السلطات ألقت القبض على سبعة أشخاص والتحقيقات مستمرة للوصول إلى جميع ملابسات الحادث.
وتتحدث وسائل إعلام عن حالة رعب سادت الملهى فور تفجير القنبلة، ما أدى إلى حصول تدافع بين الرواد، بينما أفادت صحيفة EL UNIVERSAL واسعة الانتشار بسقوط 21 قتيلا، مضيفة أن بينهم تسع نساء، حسب البيانات الرسمية.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الكنيست الاسرائيلي يلغي حق رئيس الحكومة او وزير الدفاع في اعلان الحرب لوحدهما

في ضربة موجعة لهما ٫ صادقت لجنة برلمانية في إسرائيل، أمس الاثنين، على تعديل قانوني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *