أخبار عاجلة
الرئيسية / الولايات المتحدة / ادارة ترامب / امين عام حزب الله السيد نصر الله : اسرائيل ارتكبت خطأ فادحا بقصف مطار ” T4 ” والايرانيون سيقررون شكل الانتقام والرد
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2015-06-03 23:19:08Z | | Lÿÿÿÿ

امين عام حزب الله السيد نصر الله : اسرائيل ارتكبت خطأ فادحا بقصف مطار ” T4 ” والايرانيون سيقررون شكل الانتقام والرد

أعلن الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله، أن قصف إسرائيل لمطار “تيفور T4 ” في ريف حمص مفصل تاريخي يفتح مسارا جديدا في المواجهة وان الكيان الاسرائيلي ارتكب خطأ فادحا ٫ مؤكدا أن كل هذه التغريدات والتهديدات الترامبية والأمريكية لم تُخف ولا تخيف لا سوريا ولا إيران ولا روسيا ولا حركات ولا شعوب المنطقة”.

وقال السيد نصر الله: “على الإسرائيليين أن يعرفوا أنهم بقصف مطار تيفور ارتكبوا خطأ تاريخيا وأقدموا على حماقة كبرى وأدخلوا أنفسهم في مواجهة مباشرة مع إيران”.
وأكد أن هناك تعمدا إسرائيليا بالقتل ليس له سابقة منذ 7 أعوام، مضيفا أن تل أبيب تستهدف قوات الحرس الثوري وتقتلهم عمدا.
وشدد على أن المسؤولين الإيرانيين هم الذين سيقررون ما سيفعلون، قائلا في السياق إن إيران ليست دولة صغيرة ولا ضعيفة ولا جبانة.
وأشار الأمين العام لحزب الله إلى أن أعدادا قليلة من الإيرانيين في سوريا تنظر إليهم إسرائيل كتهديد إستراتيجي، فيما الجماعات الإرهابية لا تشغل بال تل أبيب بل تدعمهم وتنظر إليهم كأصدقاء.
واكد السيد حسن نصر الله بأن المنطقة في هذه الأيام تعيش مرحلة حساسة ومهمة جدا أمام الأحداث والتطورات التي تستهدف سوريا، مبينا أنه قد تكون لها انعكاسات على كل المنطقة، وتابع قائلا: “ليعلم العالم كله أن كل هذه التغريدات والتهديدات الترامبية والأمريكية لم تُخف ولا تخيف لا سوريا ولا إيران ولا روسيا ولا حركات ولا شعوب المنطقة”.
وقال السيد نصر الله أن ما جرى في دوما مسرحية ولا يوجد كيميائي ولا منطق أصلا لاستخدام الكيميائي، متسائلا: “المنتصر لماذا سيستخدم مثل هذا السلاح (في إشارة للكيميائي)؟ المنطق والعقل والأدلة تؤكد ذلك”.
ولفت امين عام حزب الله إلى أنه مع كل انتصار كبير في سوريا تحصل مسرحيات ويبدأ ترامب بالتغريد على “تويتر” متوعدا بالرد، مشيرا إلى أنه من حق الناس في المنطقة والعالم أن يقلقوا بوجود رئيس مثل ترامب.
وهاجم النظام السعودي الذي يتشدق بالعروبة والاسلام : “هل العروبة في إيجاد نسخة مظلمة عن الإسلام وشن حرب على اليمن وتدمير العراق وسوريا ولبنان”؟

المصدر: وكالات

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

ابرز اعضاء فريق الاغتيالات الذي قام بقتل خاشقجي وتقطيع اوصاله في مبنى القنصلية السعودية

تعتقد السلطات التركية أن الـ15 سعودياً وهو فريق الاغتيلات الذي قام بقتل خاشقجي وتقطيع جسده …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *