أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / القوات الامنية تقتل اربعة انتحاريين في هيت غربي الانبار استهدفوا مقرا حزبيا

القوات الامنية تقتل اربعة انتحاريين في هيت غربي الانبار استهدفوا مقرا حزبيا

استشهد اثنان من القوات الامينة وأصيب ستة آخرون بجروح، اليوم الاثنين، بتفجير انتحاري استهدفهم في مدينة حديثة غربي الأنبار، بحسب مصدر أمني.

وذكر مصد امني : إن “أربعة انتحاريين تمكنوا من التسلل الى مدينة حديثة 160كم غرب الرمادي، قادمين من الصحراء”، مبينا أن “القوات الأمنية والعشائر اشتبكت مع ثلاثة انتحاريين منهم وتم قتلهم”.
وأضاف الدليمي، أن “الانتحاري الرابع كان مختبأ في أحد المنازل بالمنطقة المذكورة وخلال وصول القوات الأمنية والعشائر لتفتيش المنطقة فجر نفسه، مما أدى الى مقتل اثنين من القوات الأمنية واصابة ستة اخرين بينهم عناصر من الحشد العشائري”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

رويترز تحذف خبر اعفاء القنصل السعودي في استانبول من منصبه والتحقيق معه بعدما حذفت صحيفة سعودية الخبر من موقعها

حذفت وكالة رويترز للأنباء خبر إعفاء القنصل العام السعودي باسطنبول محمد العتيبي من منصبه، بعد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *