أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / العراق / ارتفاع حصيلة التفجير الارهابي في كركوك الى 10 شهداء و27 جريحا

ارتفاع حصيلة التفجير الارهابي في كركوك الى 10 شهداء و27 جريحا

اعلن مصدر في شرطة محافظة كركوك السبت ارتفاع حصيلة التفجير الارهابي الذي نفذه التحالف الوهابي – البعثي ، واستهدف مدنيين وسط المدينة إلى .10 شهداء و27 جريحا.

وذكر المصدر أن التفجير وقع في حي الواسطي على مقربة من مديرية توزيع المواد الغذائية. ولم تتبن أي جهة مسؤوليتها عن الحادث.
وقال المصدر إن “الحصيلة النهائية لانفجار سيارة مفخخة بالقرب من مديرية توزيع الغذائية في حي الواسطى والقريبة من احد محلات بيع المشروبات وسط المدينة هي استشهاد 10 اشخاص واصابة 27 آخرين بجروح”. ولفت إلى أن الحادث أدى إلى احتراق أكثر من 6 سيارات مدنية واضرار مادية لحقت بممتلكات المواطنين هناك.
ووفق مصدر طبي، استشهد سبعة اشخاص على الاقل بانفجار سيارة مفخخة متوقفة امام متجر في مدينة كركوك بشمال العراق ، كما استشهد 3 اخرين اثر هجوم شنه مسلحون على منزل غرب كركوك واقدموا على ذبحهم .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

القائد العام للجيش: اي تهديد ضد ايران، يعقبه رد قاس

اكد القائد العام لجيش الجمهورية الاسلامية الايرانية الفريق عبد الرحيم موسوي اليوم الخميس ان عملية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *