أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اليمن / الحوثيون / عبد الملك الحوثي يستنكر سماح النظام السعودي لصهيوني بتدنيس المسجد النبوي الشريف

عبد الملك الحوثي يستنكر سماح النظام السعودي لصهيوني بتدنيس المسجد النبوي الشريف

استنكر السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي مساء السبت اقدام النظام السعودي في تعزيز ولائه “لإسرائيل” من تدنيس للمسجد النبوي الشريف وإدخاله أحد الصهاينة للمسجد.

وقال السيد عبدالملك الحوثي في محاضرة بمناسبة المولد النبوي الشريف: ان إدخال صهيوني إلى المسجد النبوي الشريف هو تودد سعودي للصهاينة في جريمة شنيعة بحق رسول الله صلي الله عليه واله وسلم.
واضاف: نستنكر بأشد الاستنكار ما أقدم عليه النظام السعودي في تعزيز ولائه “لإسرائيل” من تدنيس للمسجد النبوي الشريف وإدخاله أحد الصهاينة للمسجد، مشددا ان قوى وكيانات في المنطقة أصبحت جزءا لا يتجزأ من قوى الاستكبار وتحولت إلى ضرب الإسلام من الداخل.

وصرح السيد الحوثي ان الإحتفال بمولد الرسول بالنسبة لآل سعود هو بدعة ككل ما يتعلق بالرسول محمد صلى الله عليه وآله وسلم، لافتا ان الشعب اليمني مع كل معاناته تمسك بالتفاعل مع هذه الذكرى مما أزعج قوى العدوان والتكفيريين.
واکد:ان السعوديين يسعون للإنتقام من فشلهم وهزيمتهم المدوية في الساحات السورية والعراقية بتصعيد عدوانهم ضد اليمن، داعيا الشعب اليمني للتحضير والإستعداد لمواجهة التصعيد السعودي المقبل.
واشار الى ان التحريف للسيرة النبوية من العوامل التي باعدت بين الأمة ورسولها الكريم، معتبرا ان خلاص البشرية هو بالعودة إلى الأنبياء وتحديداً الى سيرة الرسول الأعظم.
كما بارك السيد الحوثي انتصارات سوريا والعراق على داعش، معتبرا اياها انتصارا لكل شعوب المنطقة ٬ وادان جريمة الاعتداء على مسجد الروضة في سيناء وقال :نعتبرها عدواناً أمريكياً صهيونياً على مصر.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الولايات المتحدة تعلن ادانتها قصف الرياض بصاروخ بعدما نفى انصار الله الحوثيون ذلك

دانت الولايات المتحدة، الأحد، القصف الصاروخي الذي استهدف العاصمج السعودية الرياض، صباح السبت الماضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *