أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / الاسد لنظيره روحاني : دول المنطقة غاضبة من ايران بسبب هزيمتها لداعش

الاسد لنظيره روحاني : دول المنطقة غاضبة من ايران بسبب هزيمتها لداعش

فيما قال الرئيس الاسد بان غضب بعض دول المنطقة من ايران سببه هزيمتها لداعش ٫ في اشارة للسعودية والامارات والبحرين ٫ أكد الرئيس الإيراني، حسن روحاني، خلال اتصال هاتفي مع نظيره السوري، بشار الأسد ضرورة الاستمرار في محاربة الإرهاب، مضيفا : أن مستقبل سوريا يحدده الشعب السوري من دون التدخلات الأجنبية.

وقال الرئيس روحاني : على المعارضة السورية أن تستغل الفرصة المتاحة للحل السياسي في سوريا، مشيرا إلى إمكانية أن يكون لها دور في مستقبل سوريا وفقا لمكانتها.
وقال روحاني إن هناك “للأسف، قادة غير ناضجين في بعض دول المنطقة يتحدثون بنفس المنطق الذي تتحدث به إسرائيل” مضيفا أنه “من العجائب أن تعتبر بعض دول المنطقة إيران عدوة لها بينما تعتبر الكيان الصهيوني صديقا”.
من جانبه اعتبر الرئيس السوري أن “غضب بعض دول المنطقة من إيران ناتج عن هزيمتها لتنظيم (داعش) في سوريا والعراق”، مؤكدا أن مواقف الجامعة العربية لا تمثل مواقف الشعوب العربية.
ودعا الأسد طهران لمشاركة فاعلة في إعادة إعمار سوريا، وشكرها على محاربتها للإرهاب في سوريا.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

القائد العام للجيش: اي تهديد ضد ايران، يعقبه رد قاس

اكد القائد العام لجيش الجمهورية الاسلامية الايرانية الفريق عبد الرحيم موسوي اليوم الخميس ان عملية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *