أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / مقتل 13 داعشيا وهابيا بينهم انتحاريون كانوا يتحصنون داخل نفق قرب تكريت شمالي العراق

مقتل 13 داعشيا وهابيا بينهم انتحاريون كانوا يتحصنون داخل نفق قرب تكريت شمالي العراق

أعلنت قيادة العمليات المشتركة في العراق القضاء على 13 مسلحا بينهم انتحاريون كانوا يتحصنون داخل نفق قرب تكريت شمالي العراق.

وذكرت خلية الإعلام الحربي التابعة للقيادة في بيان: “بناء على معلومات استخبارية من مديرية استخبارات ومكافحة إرهاب صلاح الدين/ وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية شرعت قوة من مديرية شرطة صلاح الدين والحشد المحلي بإسناد طيران الجيش بعملية استباقية في قرية الشيحة غرب تكريت”.
وأضاف البيان أن العملية أسفرت عن تفجير وقتل 6 انتحاريين وسبعة مسلحين آخرين، كانوا يوجدون داخل نفق يتحصنون فيه، بغارات طيران الجيش، التي دمرت كذلك مخزنا يحتوي على عبوات ناسفة ومواد غذائية.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

انطلاق قافلة من الشاحنات حاملة الرز والطحين ومواد غذائية مختلفة لمساعدة المتضررين بالزلزال في سوريا

اعلنت وزارة التجارة، ، عن ارسال المساعدات الغذائية الى الشعب السوري الشقيق بعد الهزة الارضية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *