أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / طائرات تركية تقصف مواقع لمتمردين اكراد من عناصر البككه في جبال اسوس في السليمانية

طائرات تركية تقصف مواقع لمتمردين اكراد من عناصر البككه في جبال اسوس في السليمانية

أكدت قائممقامية قضاء ماوت الواقعة شمال شرق محافظة السليمانية، الاحد، أن طائرات حربية تركية هاجمت منطقة جبلية تقع على الحدود العراقية الإيرانية.

ونقلت اذاعة صوت العراق عن قائممقام القضاء كاميران حسن إن “طائرات حربية تركية هاجمت، صباح اليوم، سلسلة جبال آسوس بقضاء ماوت على الحدود الايرانية، (55كم شمال شرق مدينة السليمانية”، مبينا أن “الهجوم لم يسفر عن خسائر بشرية ومادية”.
وأضاف حسن أنه “لم يعرف بعد أسباب استهداف الطائرات التركية للمنطقة”، لافتا الى أنه “هذه هي المرة الثانية التي تتعرض المنطقة ذاتها للقصف الجوي التركي خلال الشهر الحالي”.
الجدير بالذكر ان عناصر من متمردي البككه حزب العمال الكردستاني يتسللون الى مواقع حصينة في سلسة جبال اسوس بهدف استخدامها مراكز تدريب وتموين لعناصرهم الارهابية .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

فالح الفياض ينفي صدور قرار بتعيين ” ابو فدك ” رئيسا لاركان الحشد بدلا من الشهيد القائد المهندس ويؤكد ان حكومة علاوي نالت رعاية المرجعية

نفى رئيس هيئة الحشد الشعبي صدور قرار بتعيين ابو فدك المحمداوي رئيس اركان قوات الحشد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *