أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / العراق / استشهاد وجرح 12 شخصا في تفجير عبوة ناسفة استهدف حفل زفاف لعائلة شيعية في بغداد

استشهاد وجرح 12 شخصا في تفجير عبوة ناسفة استهدف حفل زفاف لعائلة شيعية في بغداد

اعلن مصدر أمنى بأن 12 شخصا سقطوا بين شهيد وجريح فى تفجير عبوة ناسفة، استهدفت موكب زفاف – عائلة شيعية – فى منطقة أبو دشير جنوبى العاصمة بغداد اليوم الخميس .

وقال المصدر فى تصريح مساء “الخميس”، إن عبوة ناسفة انفجرت مستهدفة موكب زفاف أثناء مروره بشارع الضغط فى منطقة أبو دشير جنوبى بغداد، مما أسفر عن استشهاد أربعة أشخاص وإصابة ثمانية آخرين بجروح متفاوتة، حسبما ذكرت «وكالة أنباء الشرق الاوسط».
وأضاف المصدر : أن قوة أمنية فرضت طوقا حول مكان الحادث، فيما هرعت سيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج وجثث القتلى إلى دائرة الطب الشرعى وكانت العاصمة بغداد شهدت مساء اليوم الخميس استشهاد وإصابة 10 أشخاص إثر انفجار عبوة ناسفة بالقرب من مطعم فى منطقة الدورة جنوب بغداد.
كما استشهد جندى وأصيب ثلاثة آخرين فى انفجار عبوة ناسفة كانت موضوعة بالقرب من نقطة تفتيش تابعة لقوات الجيش فى منطقة الصليخ شمالى بغداد، فيما استشهدأحد عناصر الصحوة فى فى هجوم ارهابي بمنطقة جسر ديالى القديم ببغداد، بينما استشهد حلاق بعد اقتحام محله من قبل ارهابيين شمالى بغداد.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

اغتيال قيادين اثنين من منظمة بدر هما صبري العامري وابن عمه في الراشدية شمالي بغداد

اعلن مصدر أمني، اليوم الأحد استشهاد قريبين لرئيس تحالف “نبني” أمين عام منظمة بدر، هادي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *