أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / العراق / مصدر مطلع يعلن استمرار عمليات لتحرير اجزاء من جنوب الفلوجة والتي بدات قبل 72 ساعة ويؤكد قتل 5 انتحاريين وتدمير سياراتهم المفخخة

مصدر مطلع يعلن استمرار عمليات لتحرير اجزاء من جنوب الفلوجة والتي بدات قبل 72 ساعة ويؤكد قتل 5 انتحاريين وتدمير سياراتهم المفخخة

كشف مصدر مقرب من قيادة العمليات المشتركة في الانبار ، استمرار عمليات تحرير اجزاء من جنوب مدينة الفلوجة من يد عناصر تنظيم ” داعش ” الوهابي وميليشيات ثوار العشائر التي يتزعمها الارهابي هلي حاتم سليمان ، مشيرا الى انها بدات منذ نحو 72 ومازالت مستمرة .

فيما نجحت قوات الجيش من قتل 5 انتحاريين كانوا يقودون سيارات مفخخة حاولوا من خلالها عرقلة تقدم قوات الجيش دون جدوى .
وقال المصدر في تصريح لقناة الانوار 2 التي تبث من بغداد والتي نقلت الخبر عصر اليوم ، ” ان قوات الجيش وبمساعدة ” الغيارى من ابناء العشائر ” نجحت في تطهير اجزاء من جنوب الفلوجة وقتلت العشرات من عناصر تنظيم داعش وحلفائهم من بقايا البعث بينهم جنسيات عربية ، وتم ضبط اعتدة واسلحة بكميات كبيرة “.
ووفق المصدر : فانه تم ضبط وثائق ومستندات تدين تورط جهات اجنبية في دعم الارهابيين ” . كما تم تدمير 5 سيارات مفخخة يقودها انتحاريون حاولوا عرفلة تقدم القوات المسلحة ، ومازالتى المعارك محتدمة هناك “.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

فصيل يدعى ” تشكيل الوارثين ” يعلن مسؤوليته عن تنفيذ الهجوم بخمس مسيرات علي قاعدة التنف الامريكية في سوريا

أعلن فصيل مسلح يطلق على نفسه اسم “تشكيل الوارثين” مسؤوليته عن هجوم الطائرات المسيرة الذي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *