أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / مقتل 4 من افراد قوات “البيشمركة” الكردية بانفجار عبوة ناسفة جنوبي كركوك

مقتل 4 من افراد قوات “البيشمركة” الكردية بانفجار عبوة ناسفة جنوبي كركوك

أفاد مصدر أمني في محافظة كركوك العراقية، مساء اليوم السبت، بأن 4 مقاتلين من قوات “البيشمركة” الكردية قتلوا بانفجار عبوة ناسفة جنوب المحافظة.

وقال المصدر : إن “عبوة ناسفة من مخلفات داعش انفجرت اليوم على دورية لقوات البيشمركة، أثناء قيامها بمهامها في محور داقوق قرب قرية البو محمد بقضاء داقوق (30 كيلومترا جنوب كركوك)، ما أسفر عن مقتل 4 من عناصر الدورية”.
يذكر أن محافظة كركوك، الواقعة على بعد 250 كيلومترا شمالي بغداد، تعتبر من المناطق المتنازع عليها بين إقليم كردستان والحكومة العراقية، وقد سيطرت عليها قوات البيشمركة الكردية بعد طرد تنظيم داعش منها ، وهي تشهد أعمال عنف شبه مستمرة، فيما تعلن الأجهزة الأمنية باستمرار عن اعتقال مطلوبين بتهمة “الإرهاب” وقياديين من تنظيم “داعش”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

وزير اسرائيلي يؤكد زيارة نتنياهو للسعودية ولقائه بولي العهد بن سلمان

اكد وزير التعليم في الحكومة الإسرائيلية، عضو في حزب “ليكود” تقارير إعلامية تحدثت اليوم الاثنين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *