أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / ابو مهدي المهندس : بدماء الشهداء انتصرنا على داعش وستحفظ لنا وحدة العراق

ابو مهدي المهندس : بدماء الشهداء انتصرنا على داعش وستحفظ لنا وحدة العراق

اعرب نائب رئيس هيئة الحشد الشعبي الحاج ابو مهدي المهندس الجمعة، عن شكره لهيئتي الحشد الشعبي والحج والعمرة على ارسال ذوي شهداء الحشد الشعبي إلى الديار المقدسة لاداء فريضة الحج، مؤكدا أنه بدماء الشهداء انتصرنا على ارهاب داعش وستحفظ وحدة العراق.

ونقل مراسل العالم من العراق الزميل علي الشبكي عن المهندس قوله خلال حفل توديع 1200 شخص من ذوي شهداء الحشد الشعبي لاداء فريضة الحج وتابعها موقع “الحشد الشعبي”: “إنني اقف عاجزا أمام عوائل الشهداء الذين لبوا نداء المرجع الكبير السيد علي السيستاني وقدموا الشهداء لحفظ العراق والمقدسات”، مشيرا إلى أن “بعض العوائل قدمت أكثر من شهيد”.
وأضاف المهندس، أنه “بدماء الشهداء انتصرنا وحفظنا المقدسات”، مؤكدا أنه “بدماء الشهداء ستحفظ وحدة العراق”.
وقدم المهندس شكره إلى “هيئة الحشد الشعبي وهيئة الحج والعمرة على ارسالهم ذوي شهداء الحج إلى الديار المقدسة لاداء فريضة الحج”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

“واشنطن بوست”: مسيّرات حزب الله تفاجئ الدفاعات الجوية الإسرائيلية

تناولت صحيفة “واشنطن بوست” الأميركية، في تقرير لها، مسيّرات حزب الله وما تشكّله من خطر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *