أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / مقاتلات سلاح الجو العراقي تدمر معملين لتفخيخ العجلات لداعش في محافظة الانبار

مقاتلات سلاح الجو العراقي تدمر معملين لتفخيخ العجلات لداعش في محافظة الانبار

دمرت مقاتلات سلاح الجو العراقي السبت معملين لتصنيع العبوات وتفخيخ العجلات لداعش الوهابي ٫ في محافظة الأنبار بناء على معلومات استخباراتية.

وقالت قيادة القوة الجوية في بيان إن مقاتلاتها دمرت معملا لتصنيع العبوات الناسفة، وآخر لتفخيخ العجلات إضافة إلى مخزن للأسلحة والعتاد وتدمير أربع عجلات تابعة لتنظيم داعش في قضاء راوة وناحية عكاشات في محافظة الأنبار.
في سياق متصل، أكد القيادي في الحشد العشائري صالح الجغيفي أن قوات من الجيش والشرطة والحشد العشائري تتولى حماية الطريق الدولي بين منفذي الوليد على الحدود السورية وطريبيل على الحدود الأردنية.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الامن اللبناني يوقف عددا من المشتبه بتعاونهم مع العدو الإسرائيلي تم تجنيدهم عبر شبكات في الانترنت تدعي توفير العمل للعاطلين

كشفت صحيفة “الأخبار” البنانية أن “جهاز التحقيق في المديرية العامة للأمن العام اللبناني أوقف عددا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *