أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / تفجير مسجد بعبوة ناسفة ومكتب التحقيقات الاتحادي “FBI” يسارع للتحقيق في العملية الارهابية

تفجير مسجد بعبوة ناسفة ومكتب التحقيقات الاتحادي “FBI” يسارع للتحقيق في العملية الارهابية

سارع مكتب التحقيقات الاتحادي (إف.بي.آي) للتحقيق في تفجير استهدف مسجدا قرب منيابوليس في الساعات الأولى من الصباح دون وقوع إصابات.

وقال فرع إف.بي.آي في منيابوليس على تويتر “التحقيقات الأولية تشير إلى أن الانفجار كان بسبب عبوة ناسفة في انتهاك للقانون الاتحادي”.
وأضافت الشرطة على تويتر أن مكتب مكافحة الكحول والتبغ والأسلحة النارية والمتفجرات انضم للتحقيق.
وقال جيف بوتس قائد شرطة بلومنجتون في مؤتمر صحفي أذاعته وسائل إعلام محلية “عندما وصل رجال الشرطة ومكافحة الحريق لم يجدوا سوى بعض الدخان وأضرارا بالمبنى لكن لم يصب أي شخص”.
وتلقت الشرطة في بلومنجتون بلاغا بوقوع انفجار في مسجد دار الفاروق بعد إلقاء قنبلة عبر نافذة مكتب إمام المسجد أثناء وجود المصلين لأداء الصلاة.
وقال محمد عمر المدير التنفيذي للمسجد للصحفيين في بلومنجتون إن أحد المصلين شاهد شاحنة صغيرة وهي تسير مسرعة للخروج من ساحة انتظار السيارات المخصصة للمسجد بعد وقوع الانفجار.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الجيش اليمني واللجان الشعبية في صنعاء يعلنون اسقاط طائرة استطلاع صينية الصنع تابعة للعدوان السعودي

أعلن المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية في صنعاء، اليوم الأربعاء، عن إسقاط طائرة استطلاع مقاتلة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *