أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / ” ايباك” تواصل اعمال مؤتمرها السنوي في ظل هجوم سياسي واعلامي على ايران والاتفاق النووي الايراني

” ايباك” تواصل اعمال مؤتمرها السنوي في ظل هجوم سياسي واعلامي على ايران والاتفاق النووي الايراني

في ظل هجمات اعلامية وسياسية منظمة ضد ايران وضد الاتفاق النووي الايراني ٫ تواصل لجنة العلاقات العامة الأميركية الإسرائيلية (آيباك) أعمال مؤتمرها السنوي الذي بدأ الأحد ويستمر حتى الثلاثاء في العاصمة واشنطن ٫ وآيباك أكبر جماعات الضغط المؤيدة لإسرائيل في الولايات المتحدة.

واستضاف المؤتمر صباح الاثنين رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو الذي ألقى كلمة عبر الفيديو، جدد فيها تحذيره من خطر السلاح النووي الإيراني ودعم طهران “للإرهاب” في الشرق الأوسط.
وزعم نتانياهو في الكلمة أيضا العمل مع الولايات المتحدة للقضاء على تنظيم داعش ٫ متجاهلا دور المخابرات الاسرائيلية في دعم التنظيمات الارهابية في سوريا مثل جبهة النصرة وداعش والجيش الحر.
وكان نائب الرئيس الأميركي مايك بنس قد أكد في كلمته لدى افتتاح أعمال المؤتمر، التزام الرئيس دونالد ترامب بصنع سلام شامل وعادل بين الفلسطينيين والإسرائيليين، وقال أيضا إن الرئيس لن يسمح لإيران بامتلاك سلاح نووي في عهده.
وأوضح بنس أن الرئيس يولي موضوع نقل السفارة الأميركية في إسرائيل إلى القدس أهمية خاصة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الامارات تمضي سراعا في تطبيع علاقاتها في كل المجالات مع الكيان الصهيوني وتقدم طلبها بفتح سفارة لدى الاحتلال

ضمن خطوات المصي سراعا في الانفتاح الخياني الكامل للنظام الامارتي مع الكيان الصهيوني ٫ قدم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *