أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / طهران ترفض مزاعم السلطات البحرينية بتكرار ادعاءات كشف تنظيمات ارهابية واتهام ايران بها
المتحدث باسم وزارة الخارجية الايرانية بهرام قاسمي

طهران ترفض مزاعم السلطات البحرينية بتكرار ادعاءات كشف تنظيمات ارهابية واتهام ايران بها

رفض الناطق باسم الخارجية الايرانية مزاعم جديدة اثارها مسؤولون البحرينيون ادعوا فيها ان تنظيما يقال انه ارهابي وتم اعتقال عناصره في الاونة الاخيرة، على علاقة بايران وقال ان هذه المزاعم لا اساس لها من الصحة بتاتا.

وقال بهرام قاسمي في تصريح له اليوم الاثنين ان ‘مايثير الدهشة هو ان المسؤولين البحرينيين يكررون بين فترة واخرى مثل هذه المزاعم الواهية والملفقة ويصرون على توجيه مثل هذه التهم للجمهورية الاسلامية الايرانية’.
واوضح الناطق باسم الخارجية الايرانية ‘جدير بالمسؤولين البحرينيين ان يصبوا كل جهودهم من اجل وضع حد لقمع واعتقال علماء الدين ويعملوا من اجل منح الشعب حرية التعبير بدلا من اللجوء الى الاسقاط والتهرب من المسؤولية واعتماد مثل الاساليب الخاوية والمكررة’.
ودعا قاسمي الحكومة البحرينية الى مراعاة مبدأ حسن الجوار مع جارتها الشمالية والكف عن مثل هذه الاتهامات الواهية والعمل على حل مشاكلها بذكاء وحكمة وتدبير.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

السعوديون في الخارج يعلنون تاسيس حزب معارض ضد نـظام ال سعود الهدف منه اسقاط النظام

أعلنت مجموعة من السعوديين المقيمين بالمنفى في دول بينها بريطانيا والولايات المتحدة، تاسيس حزب معارض، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *