أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / وكالة الاستخبارات الأمريكية تنشر إعلان عمل مغر بحثا عن عملاء

وكالة الاستخبارات الأمريكية تنشر إعلان عمل مغر بحثا عن عملاء

نشرت وكالة الاستخبارات الأمريكية (سي أي إيه) إعلان عمل في مجلة “إيكونوميست”، في القسم الخاص بإعلانات الوظائف، بحثا عن وظيفة “ضباط عمليات” من المهنيين ورجال الأعمال.

وخلافا لما دأبت عليه وكالة الاستخبارات الأمريكية في البحث عن عملاء من خلال مندوبين يجوبون الجامعات الأمريكية، فإن الوكالة نشرت في هذه المرة إعلان التوظيف عبر الإنترنت.

President George W Bush visits CIA Headquarters, March 20, 2001.
President George W Bush visits CIA Headquarters, March 20, 2001.

ومن مغريات الوظيفة السفر للخارج والمغامرة المحسوبة، لكن ليست هناك تفاصيل بشأن الراتب والميزات المالية الأخرى.
ولم يتضمن إعلان العمل البريد الإلكتروني لقسم الموارد البشرية أو غيره، وإنما صندوق بريد مركز التوظيف لإرسال الطلبات بالبريد العادي.
ولا تتطلب الوظيفة خبرة سابقة، لكن يفضل أن يكون لدى المتقدم علاقة بمجال الأعمال ويفضل أكثر أن يكون على دراية بالمبيعات أو التسويق أو إدارة الأعمال عموما.
وطبعا، تتطلب الوظيفة من المتقدم أن يكون في الولايات المتحدة، ولديه إما جنسية أمريكية أو أن يكون مزدوج الجنسية، أو على الأقل بحوزته إقامة في الولايات المتحدة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الامن اللبناني يوقف عددا من المشتبه بتعاونهم مع العدو الإسرائيلي تم تجنيدهم عبر شبكات في الانترنت تدعي توفير العمل للعاطلين

كشفت صحيفة “الأخبار” البنانية أن “جهاز التحقيق في المديرية العامة للأمن العام اللبناني أوقف عددا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *