أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / وزير جزائري يهاجم صحيفة ” المدينة ” السعودية ويتهمها بنشر تصريحات كاذبة ضد ايران نسبتها له

وزير جزائري يهاجم صحيفة ” المدينة ” السعودية ويتهمها بنشر تصريحات كاذبة ضد ايران نسبتها له

اتهم وزير الشؤون الدينية والاوقاف الجزائري محمد عيسى صحيفة المدينة السعودية بتحريف تصريحاته ،نسب تصريحات مضادة للجمهورية الاسلامية الايرانية بعدما اجري مراسلها في القاهرة لقاءا معه.

ونفي الوزير الجزائري تصريحات نسبتها إليه جريدة المدينة السعودية جاد فيها ” اَنّ إيران بديل لداعش لضرب استقرار الدول العربية “.
وقال الوزير عيسى لوسائل إعلامٍ جزائرية إنّ صحيفةَ المدينة أجرت معه حواراً بالقاهرة، ونقلت بهتاناً ما روجته على لسانه بخصوص إيران، موضحا أنه أَبلغ وزارة الخارجية الجزائرية بالأمر.
وكان عيسى قد ردَّ في وقت سابق بالنفي القاطع على إقحام وزير الحج السعودي العام الماضي لإسم الجزائر في مزاعم حول اختراق إيران للبعثات الأجنبية للحج ٫ واتهم عيسى بعض الأطراف بمحاولة إقحام الجزائر في تجاذبات طائفية، هي بعيدةٌ عنها.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

وفاة رئيس مجلس ‏الأمناء في تجمع العلماء المسلمين في لبنان القاضي الشيخ أحمد الزين

اعلن في لبنان وفاة رئيس مجلس ‏الأمناء في تجمع العلماء المسلمين القاضي الشيخ أحمد الزين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *