أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / العبادي يزور مقر قيادة العمليات المشتركة بعد عودته من واشنطن والحشد الشعبي يؤمن اجلاء مئات النازحين

العبادي يزور مقر قيادة العمليات المشتركة بعد عودته من واشنطن والحشد الشعبي يؤمن اجلاء مئات النازحين

سارع رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي، فور وصوله الى بغداد قادما من واشنطن اليوم الخميس، الى زيارة مقر قيادة العمليات المشتركة لمتابعة تطورا ت عمليات قادمون يانينوى لتحرير الساحل الايمن من الموصل بالاضافة الي المناطق حول ناحية بادوش باتجاه والتحضير لعمليات تحرير تلعفر.

واكد مصد في العمليات المشتركة ان العبادي اطلع على سير عمليات تحرير الجانب الايمن واجرى اتصالات بالقيادات الميدانية واصدر مجموعة من التوجيهات التي تساهم بادامة زخم الانتصارات والحفاظ على المقاتلين الابطال والمدنيين.

حشد يجلي نازحين

الحشد الشعبي يقوم
باجلاء 500 نازح قرب بادوش
و 1150 في عين طلاوي

على صعيد متصل ٫ تمكن الحشد الشعبي، الخميس، من اجلاء اكثر من 500 شخص من القرى المحاذية لناحية بادوش شمال غرب الموصل.
وقال الاعلام الحربي : ان “فرق الامن لا تزال تجلي المدنيين عبر الممرات الامنية في المناطق التي تسيطر عليها عناصر داعش”.
كما تمكن الحشد الشعبي من اجلاء اكثر من١١٥٠ شخص في محيط عين طلاوي وعداية غرب الموصل ، فيما يواصل الحشد اجلاء المدنيين المحاصرين، واغاثة المناطق التي تشهد نزوحا وتحتاج لمساعدات عاجلة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

جيش الاحتلال الإسرائيلي يؤكد قصف مقاتلاته مخيم النازحين في رفح

أعلن المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي مساء الأحد، أن سلاح جو جيش الاحتلال الإسرائيلي هاجم مؤخرا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *