أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / قوات الشرطة الاتحادية وجهاز مكافحة الارهاب تقتحم اربعة احياء في الموصل

قوات الشرطة الاتحادية وجهاز مكافحة الارهاب تقتحم اربعة احياء في الموصل

اقتحمت القوات العراقية الأحد أربعة أحياء جديدة في الجانب الغربي من مدينة الموصل، في إطار عملية عسكرية لاستعادة المدينة من قبضة تنظيم داعش ٫ ونقل بيان لخلية الإعلام الحربي عن قائد عمليات “قادمون يا نينوى” الفريق الركن عبد الأمير رشيد يار الله قوله إن قوات الشرطة الاتحادية وفرقة الرد السريع تقتحمان حي الدندان وحي الدواسة ولازال التقدم مستمرا.

وفي بيان آخر، قال يار الله إن قوات جهاز مكافحة الاٍرهاب تقتحم حي الصمود وحي تل الرمان.
وأكد الفريق رائد شاكر جودت، قائد قوات الشرطة الاتحادية من جانبه أن قواته تقتحم حي الدواسة بإسناد قصف مدفعي وصاروخي مكثف.
ويضم حي الدواسة مباني حكومية مهمة بينها مبنى مجلس محافظة نينوى، التي تعد الموصل كبرى مدنها.
وأطلقت القوات العراقية في 19 شباط/فبراير، عملية لاستعادة السيطرة على الجانب الغربي من الموصل، بعد استعادتها كامل السيطرة على القسم الآخر من المدينة ٫وتمكنت خلال الأسبوعين الماضيين من تحرير ما لا يقل عن أربعة أحياء بالكامل.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

القائد العام للجيش: اي تهديد ضد ايران، يعقبه رد قاس

اكد القائد العام لجيش الجمهورية الاسلامية الايرانية الفريق عبد الرحيم موسوي اليوم الخميس ان عملية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *